مجموعة منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا 2019 المجموعة الأولي

مجموعة منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا 2019 المجموعة الأولي
    يقترب موعد بطولة كأس امم افريقيا 2019 من الانطلاق في مصر ، البطولة الأهم في تاريخ القارة والتي حصد لقبها منتخبنا الوطني مرات عديدة جاءت الينا مرة اخرى بعد الخروج في نهائي النسخة الماضية أمام الكاميرون ، هذه المرة تلعب البطولة على أراضي مصرية ، مما يمنح المنتخب المصري افضلية  الارض والجماهير ، ويسعى المنتخب المصري بكافة نجومه المحليين والدوليين إلى حصد لقب البطولة ، وتتويج مجهودات احد الأجيال القوية من اللاعبين الدوليين أمثال محمد صلاح ببطولة غالية ، تضاف إلى رصيده بعد حصده لقب دوري ابطال اوروبا مع فريقه الانجليزي ليفربول مؤخرا .

    المجموعة الأولي والتي تلعب فيها مصر مباراة الافتتاح أمام زيمبابوي ضمت ايضا كل من الكونغو وأوغندا ، وهي مجموعة ليست بالسهلة على منتخب مصر ويجب أن تؤخذ الأمور بجدية تامة .

    المنتخب الوطني المصري يتسلح فريق عتيد خليط من اللاعبين المحليين والأجانب ، وقد رأي المدير الفني لمنتخب مصر خافيير أجيري الاستعانة بعناصر الخبرة إلى جانب الشباب لتدعيم صفوف منتخب مصر .

    يخوض منتخبنا الوطنى لقاء افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بلقاء منتخب زيمبابوى يوم الجمعة 21 يونيو المقبل على ملعب ستاد القاهرة، فى تمام الساعة العاشرة مساء.




    وتشهد النسخة التى تستضيفها مصر تواجد 24 منتخبا فى البطولة للمرة الأولى فى تاريخها، تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، ويتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.