تفسير حلم العرس في المنام

تفسير حلم العرس في المنام
    تفسير حلم العرس من الأحلام التي تفسر في عالم الرؤى بالتضاد، بمعنى أن رؤية الفرح الكثير في العرس ترمز إلي الحزن والهم، ودرجة الهم هنا ترتبط بكمية الفرح والسعادة، بمعنى أن إذا زاد الفرح والسعادة بالعرس يشير إلى زيادة الاحزان والهموم.

    فبالطبع اغلب مواقف العرس هي فرح وكما ذكرنا من قبل العرس في الحلم يدل على الاحزان، ولكن إذا حدثت مواقف حزينة في العرس فإنها تفسر بالتضاد اي أنها قد تبشر بالخير.

    ففي هذا المقال سنتحدث عن بعض الصور التي نرى بها العرس في الحلم، أو مراسم الزواج، كما سنقوم بتوضيح معنى تفسير حلم العرس للعزباء، وايضا سأقوم بتفسير حلم العرس بالنسبة الحامل، وكذلك ساذكر معنى رؤية العرس في منام المرأة المتزوجة، ولا ننسى أن نوضح تفسير رؤية العرس بالنسبة للرجل، وسوف نهتدي في تفسيراتنا إلى كبار المفسيرين مثل ابن سيرين وابن شاهين والنابلسي، بجانب اجتهادات شخصية تخص موضوع اليوم.

    تفسير حلم العُرس للمتزوجة



    إذا رأت المرأة المتزوجة انها في عرس فيشير هذا الحلم إلى اقبالها على احزان وهموم وذلك إذا رأت الرقص في هذا الحلم.

    وقد يرمز الحلم بالعرس في منام المتزوجة إلى طلاقها أو موت زوجها، وذلك إذا رأت أنها ترقص في منزل زوجها في عرسها.

    في حين أنها إذا رأت كأنها ترتدي فستان الزفاف وأصدقائها واقاربها من حولها فقد بدأ هذا الحلم على بدخولها في أزمة صحية.


    تفسير حلم العُرس للعزباء



    في اول صوره هنا من صور العرس في منام الفتاة العزباء ينقسم التفسير إلى شقين، الاول إذا رأت البنت العزباء أنها في عرس والكثير من الناس حولها ورأت أنها ترقص فيشير هذا الحلم إلى الحزن والهم والتعاسة، والعكس إذا رأت أنها في عرسها ولكنها وحدة ولا يوجد أناس من حولها ففي هذه الحالة يفسر الحلم بالخير والاخبار السعيدة للعزباء.
    وإذا رأت الفتاة العزباء أنها خارجة العرس واهلها واحبتها بجانبها فهذا الحلم قد يرمز إلى التعاسة والاخبار السيئة، بينما إذا رأت أنها ذاهبة إلى عرسها وحيدة بدون رفقاء فهذه الرؤية قد تبشرها بالأخبار السعيدة.



    تفسير حلم العرس للحامل





    للاسف حلم العرس بالنسبة للمرأة الحامل في الأغلب لا يبشر بالخير، حيث أنه قد يرمز إلى الاخبار السيئة لها، وقد تتمثل هذه الاخبار السيئة في تعثر في وضعها أو أذى لجنينها.

    إقامة العرس في منزل مريض


    إذا رأى الحالم كأن هناك إقامة عرس في بيت مريض، والناس يرقصون حول هذا المريض، فهذا الحلم يشير إلى وفاة هذا المريض.

    العرس والرقص في المنام


    الرقص والفرح الزائد يشير إلى الحزن والتعاسة، وكلما زاد هذا الفرح والرقص كلما دل الحلم على زيادة التعاسة والأحزان.