موعد مسلسل كلبش 3 أمير كرارة رمضان 2019 الحلقة الاولي

موعد مسلسل كلبش 3 أمير كرارة رمضان 2019 الحلقة الاولي
    يعود أمير كرارة من جديد مع الجزء الثالث من مسلسل كلبش في السباق الرمضاني الحالي 2019، ونعرض لكم مواعيد عرض وإعادة مسلسل كلبش 3 على شاشة قناة ON E  على القمر المصري النايل سات،  ويعد مسلسل كلبش أحد اهم المسلسلات المصرية في السنوات الاخيرة ويحظى بمتابعة الملايين، مما جعل صناع العمل يشرعون في الجزء الثالث توقعاً لاستمرار النجاح للعام الثالث على التوالي.

     

    مسلسل كلبش 3

    مسلسل كلبش 3، يدور بعد استقالة سليم الأنصاري من الداخلية، ويقوم بإفتتاح شركة أمن خاصة به مشاركاً أكرم صفوان، لكن تظهر خلافات بين الثنائي وصراعات تتحول إلي عداوة صريحة يقوم من خلالها العمل الدرامي، المسلسل من بطولة أمير كرارة وروجينا وأحمد العوضي ياسر علي ماهر والراقصة دينا ومحمد علي رزق وماجد المصري، ومن تأليف باهر دويدار ومن إخران بيتر ميمي.

    موعد مسلسل كلبش 3


    العرض الأول لمسلسل كلبش سيكون في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً، أول ليلة رمضان

    مسلسل كلبش الحلقة الأولى


    كان هناك أحاديث عن عرض الحلقة قبل رمضان بيوم عبر قناة أون، لكن الحلقة الأولي يمكنكم مشاهدتها في تمام الساعة الحادية عشر على قناة أون مع أول أيام شهر رمضان المبارك.

    موعد مسلسل كلبش على mbc 4


    العرض الأول في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مصر، أما الإعادة الأول الخامسة فجراً والثانية الحادية عشر صباحاً، والإعادة الثالثة الخامسة مساءا.