رابط نتائج أبناء المصريين في الخارج 2019 الدور الأول برقم الجلوس

رابط نتائج أبناء المصريين في الخارج 2019 الدور الأول برقم الجلوس
    أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ظهور نتيجة المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية للطلاب من أبناء المصريين في الخارج عبر الموقع الرسمي للوزارة ويمكن الاستعلام عن نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس.

    واعتمد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، نتيجة امتحانات الدور الأول للطلاب من أبناء المصريين في الخارج 2019  لدور الأول صباح اليوم الأحد بالتزامن في سابع أيام شهر رمضان المبارك.

    نسبة النجاح في نتيجة أبناء المصريين في الخارج 2019


    أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، أن نسبة النجاح في الدور الأول في نتيجة الدور الأول للطلاب والطالبات من أبناء المصريين في الخارج للعام الدراسي 2019، بلغت 98.39٪ بعدد 52567 طالب وطالبة، فيما بلغت نسبة الرسوب في نتيجة أبناء المصريين في الخارج 1.61% بعدد 836 طالب من إجمالي 54383 طالب وطالبة من أبناء المصريين في الخارج.

    الاستعلام عن نتيجة أبناء المصريين في الخارج 2019


    وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط للاستعلام عن نتيجة أبناء المصريين في الخارج في جميع المراحل التعليمية من خلال الموقع الرسمي للوزارة التربية والتعليم بواسطة رقم جلوس الطلاب عبر الرابط التالي نتيجة أبناؤنا في الخارج برقم الجلوس فقط 2019

    وكان طلاب وطالبات من أبناء المصريين في الخارج قد شاركوا في أداء امتحانات الدور الأول خلال الفترة من 30 مارس وحتى 9 إبريل، داخل 198 سفارة مصرية حول العالم بإشراف من وزارة التربية والتعليم.

    وتمكن الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات بالسفارات المصرية في الخارج في 198 سفارة علي مستوي العالم.