مشاهدة مسلسل الديرفة الحلقة 1 الاولى YouTube

مشاهدة مسلسل الديرفة الحلقة 1 الاولى YouTube
    يقدم موقع توب نيوز الاخباري مشاهدة مسلسل الديرفة الحلقة 1 الاولى YouTube الحلقة الاولي من المسلسل الكويتي في – الديرفة – نتابع حكاية "فاطمة" وحيدة والدها تاجر الأقمشة المعروف في السوق المعروف بضعف شخصيته أمام زوجته "مريم" ابنة تاجر المجوهرات، في رحلة درامية تمثل العودة إلى الزمن الجميل وعصر الكويت الذهبي، بداية من فترة الخمسينات من القرن الماضي، مروراً بالستينات، وانتهاء بالسبعينات، حيث تتوالى الأحداث الاجتماعية بنسق دارمي يجمع بين الدراما الراقية والمشاعر الرومانسية التي تعود بنا إلى تلك الفترة التي يحن إليها جميع ما عاصرها وعايش تفاصليها التي لا تنسى.

    مسلسل الديرفة الحلقة 1 الاولى YouTube


    والعمل من النوع التراثي ولهذا الغرض تم بناء قرية ثراثية متكاملة تقدم للمرة الاولى على الشاشة وتجربة بصرية بلون وشكل جديد للمشاهدين، حيث تم الاهتمام بادق التفاصيل. وقد صمم ونفذ ديكورات المشاهد الفنية الفنان المتميز صلاح زماني وسيكون الديكور احد ابطال العمل في مسلسل " الديرفة".

    مسلسل " الديرفة " من تاليف علياء الكاظمى عن رواية بنفس الاسم . كما ان المسلسل يمثل عودة قوية للنجم القدير محمد المنصور ومعة النجمة هيفاء عادل التى تعود الى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل . وفي العمل ايضا حشد متميز من النجوم ومنهم عبدالرحمن العقل ومحمد جابر واسمهان توفيق وبثينة الرئيسي وحسين المهدي ونور وغدير السبتى و عبير الجندي وعبدالله بهمن وكم اخر من النجوم .