العمرات وكأس الأمم الأفريقية ترفع مبيعات تذاكر الطيران خلال رمضان

العمرات وكأس الأمم الأفريقية ترفع مبيعات تذاكر الطيران خلال رمضان
    أكد رئيس شركة مصر للطيران، أحمد عادل، أن الشركة انتهت من جميع الاستعدادات اللازمة لعمرة رمضان، ونقل المعتمرين إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، ونقل الوفود المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

    وأضاف مصدر بالشركة، أنه من المقرر أن تقوم الشركة بعمل رحلات إضافية لاستيعاب كثافة التشغيل التي تكون خلال عمرة شهر رمضان، وتسهيل إجراءات سفر المعتمرين إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

    وأكد المصدر، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمراعاة كثافة التشغيل في الرحلات التي تشهدها الشركة خلال شهر رمضان، ووصول الوفود المشاركة ببطولة الأمم الأفريقية، ووضع خطة تشغيلية كاملة حتى لا يكون هناك تأخيرات أو إلغاءات للرحلات ، ويمكن للجماهير والمتابعين الحجز مباشرة من خلال موقع شركة مصر للطيران أو من خلال مواقع الحجز العالمية مثل موقع  https://www.travelstart.com.sa  .

    وتقوم شركة مصر للطيران بتوقيع بروتوكول مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وهو ما نص على اختيار شركة مصر للطيران كناقل رسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، مع تقديمات كافة تسهيلات السفر للجماهير الأفريقية والعربية.

    ومن جانبه، أكد وزير الطيران، الفريق يونس المصري، أن أسعار السفر مميزة للمجموعات والمشجعين، والوفود القادمة من كافة الدول الإفريقية للسفر عبر مصر للطيران.