الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم اونلاين 01-03-2019 في الدوري السعودي

الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم اونلاين 01-03-2019 في الدوري السعودي
    الهلال والفيصلي بث مباشر الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الجولة الثانية والعشرون دوري كاس الامير محمد بن سلمان , في اطار مباريات الاسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي الممتاز سنكون علي موعد مع مباراة الهلال والفيصلي في لقاء سيقام علي ملعب جامعة الملك سعود معقل فريق الهلال في موقعة من المنتظر ان يحقق فيها الهلال الفوز والثلاث نقاط بكل سهولة ويسر للتركيز فيما هو قادم من مباريات هامة للفريق الازرق.

    الهلال والفيصلي بث مباشر


    مباراة الذهاب في الجولة العاشرة من البطولة قد انتهت بهدف لكل فريق في موقعة فشل فيها الهلال في تحقيق الانتصار علي حساب الفيصلي وفي مفاجاة كبيرة حينها وسيسعي الهلال لتعويض ما فاته في الذهاب علي ملعب الفيصلي بتحقيق الانتصار في مباراة اليوم ومواصلة التحليق بعيدا عن منافسيه من اجل الحفاظ علي صدارة الدوري السعودي والحفاظ علي اللقب والتركيز في قادم المباريات الهامة للزعيم في دوري ابطال اسيا في مجموعته الصعبة التي تضم الدحيل القطري والعين الاماراتي.

    مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر التى تقام اليوم 1-3-2019 في منافسات بطولة الدورى السعودى للمحترفين في اطار مباريات الدور الثانى من البطولة السعودية، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم اون لاين من خلال موقع توب نيوز فى نقل مباشر لمباراة الهلال مع الفيصلي بدون تقطيع فى منافسات الجولة الثانية والعشرون من البطولة.



     

    مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم اون لاين فى بطولة الدورى السعودى للمحترفين, حيث نتابع مباريات اليوم اون لاين بدون تقطيع فى منافسات الاسبوع الثاني والعشرون, ومن المقرر ان تنقل مباراة الهلال مع الفيصلي لايف على موقع توب نيوز في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر, وفي تمام الساعه السادسة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت مكه فى بث مباشر.


    • موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم
      توقيت الساعة 17:35 بالتوقيت المصرى
      توقيت الساعة 18:35 بالتوقيت السعودى

    • الهلال Vs الفيصلي. البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 22). القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 2 + دوري بلس HD2 . الملعب : استاد جامعة الملك سعود . المعلقين : بلال علام (KSA) + أحمد النفيسة (Dawri) . نتيجة مباراة الذهاب : الفيصلي (1-1) الهلال.


    الاتحاد والاهلي بث مباشر بث مباشر اليوم 1-3-2019 بطولة الدورى السعودى للمحترفين